عوامل النجاحوجود حصر للموارد المادية والبشرية.
وجود خطة للتنمية المهنية للمعلمين والعاملين والاخصائيين.
يتم سداد العجز من الموارد البشرية بالتعاون مع الجهات المعنية.
وجود اليات قياس كفاءة توظيف الموارد البشرية.
وجود برامج مهنية مقدمة من وحدة التدريب للأخصائيين والمعلمين والإداريين.
يتوافر بالمدرسة المعامل والاجهزة والمعدات اللازمة لتفعيل الانشطة الاثرائية.
وجود مكتبة مزودة بالكتب اللازمة وتعمل بكفاءة.
وجود قاعدة بيانات متكاملة للعاملين والمتعلمين والمعلمين.
استخدام قاعدة البيانات فى التخطيط واتخاذ القرار.
وجود نظام للدعم الفنى وصيانة الاجهزة والمعامل.
يتوافر بالمدرسة الموارد المادية اللازمة لتحقيق اهداف المدرسة.
المبنى المدرسى مطابق للمواصفات التربوية والهندسية.
يتوافر بالمبنى مواصفات الأمن والسلامة.
يوظف المبنى لخدمة العملية التعليمية.
يتوافر بالمبنى الاماكن المناسبة لممارسة الأنشطة التعليمية.
المعوقاتعدم التعاون مع المؤسسات المناظرة لرفع معدلات استغلال الموارد البشرية.
- لا يشرف على المكتبة كادر متخصص .
- عدم اتصال المكتبة بشبكة الانترنت.
- ضعف البنية المعلوماتية بشبكة المعلومات بالمدرسة.
- عدم توافر الأجهزة الإدارية اللازمة
لا يراعى المبنى متطلبات ذوى الاحتياجات الخاصة.
الخطط المستقبليةالتعاون مع المؤسسات المناظرة لرفع معدلات استغلال الموارد البشرية.
- العمل على اتصال المكتبة بشبكة الانترنت.
وجود بنية معلوماتية فعالة.
- توافر الأجهزة الإدارية اللازمة.
- مخاطبة هيئة الأبنية التعليمية لتوفير مطالع وممرات وحجرات لذوى الاحتياجات الخاصة
وجود خطة للتنمية المهنية للمعلمين والعاملين والاخصائيين.
يتم سداد العجز من الموارد البشرية بالتعاون مع الجهات المعنية.
وجود اليات قياس كفاءة توظيف الموارد البشرية.
وجود برامج مهنية مقدمة من وحدة التدريب للأخصائيين والمعلمين والإداريين.
يتوافر بالمدرسة المعامل والاجهزة والمعدات اللازمة لتفعيل الانشطة الاثرائية.
وجود مكتبة مزودة بالكتب اللازمة وتعمل بكفاءة.
وجود قاعدة بيانات متكاملة للعاملين والمتعلمين والمعلمين.
استخدام قاعدة البيانات فى التخطيط واتخاذ القرار.
وجود نظام للدعم الفنى وصيانة الاجهزة والمعامل.
يتوافر بالمدرسة الموارد المادية اللازمة لتحقيق اهداف المدرسة.
المبنى المدرسى مطابق للمواصفات التربوية والهندسية.
يتوافر بالمبنى مواصفات الأمن والسلامة.
يوظف المبنى لخدمة العملية التعليمية.
يتوافر بالمبنى الاماكن المناسبة لممارسة الأنشطة التعليمية.
المعوقاتعدم التعاون مع المؤسسات المناظرة لرفع معدلات استغلال الموارد البشرية.
- لا يشرف على المكتبة كادر متخصص .
- عدم اتصال المكتبة بشبكة الانترنت.
- ضعف البنية المعلوماتية بشبكة المعلومات بالمدرسة.
- عدم توافر الأجهزة الإدارية اللازمة
لا يراعى المبنى متطلبات ذوى الاحتياجات الخاصة.
الخطط المستقبليةالتعاون مع المؤسسات المناظرة لرفع معدلات استغلال الموارد البشرية.
- العمل على اتصال المكتبة بشبكة الانترنت.
وجود بنية معلوماتية فعالة.
- توافر الأجهزة الإدارية اللازمة.
- مخاطبة هيئة الأبنية التعليمية لتوفير مطالع وممرات وحجرات لذوى الاحتياجات الخاصة